مـنـتـديــات الــبـــاحـــث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

* علم الحروف والاعداد - كشف عدد اصحاب الكهف - من عجائب الارقام

اذهب الى الأسفل

* علم الحروف والاعداد - كشف عدد اصحاب الكهف - من عجائب الارقام Empty * علم الحروف والاعداد - كشف عدد اصحاب الكهف - من عجائب الارقام

مُساهمة  طارق فتحي الأربعاء ديسمبر 29, 2010 2:04 pm

* علم الحروف والاعداد - كشف عدد اصحاب الكهف - من عجائب الارقام

علم الحروف والاعداد
السلام عليكم احبتي لقد ادهشنا كثيرا هذا العلم علم الحروف والاعداد فهو بالفعل كاشف للحجب والاسرار وانا شخصيا استفدت منه كثيرا في مجال اليقين فانا لست كامامي علي حين قال لو كشف لي الغطاء مازدت يقينا فنحن نحتاج لبعض الكشوف ليزداد يقيننا لا ان يوجد فهو موجود ولكن رفع في درحاته وبهذا العلم الجليل حدثت انبهارات نفسية عظيمة لي وفعلية ولغيري لمن يعرف الذوق ومعاني هذه العلوم وووصوله لاسرارها فهو به يقطع الشك باليقين فلم يبقي لنا هذا العلم حجة نتحجج بها على انفسنا فهو ثابت اشد الثبات ومنتهاه فمن اسراره التي كشفها الجميلة المنجية هذه التي اتيكم بها اليوم وهي لطائف المعارف وحقيقة شمس المعارف مثلا
كلمة ولي عددها 46 اذا قلبنا عددها وهو علم المقاليب العظيم الذي يسلط لنا الاضواء كما في قلب اسم طلسم يصبح مسلط فافهموا ارجوكم
المهم عدد كلمة ولي هي 46 وبقلبها يخرج لنا عدد 64 وهذا العدد الاخير هو عدد كلمة دين سبحان الله من عملية بسيطة بان لنا سر كبير سوف تاتي نتائجه ومع بساطته فهو مسبل على اهل التعصب والظلم والشنائن
ولي 46 قلبها 64 دين جمع العددين معا اي 46+64=110 وهو عدد اسم علي اي تصبح هكذا
ولي دين علي وهو الامام علي وهو ولي ديننا واثبته العلم حقا بابسط طرقه واعظمها فسبيل الله واضح وربما يتساءل البعض ما فائدة ما ذكر وانا اخبره بانه اعظم ما ذكر لمن يفهم ويريد الوصول للحق دنيا واخرة شرح الله صدوركم لنور العلم وكذلك كلمة امام عددها 82 قلبها 28 جمع العددين 110 فهل كل هذه صدف
امام 82 قلبها 28 جمع العددين 110 علي ايضا فهو ولي دين وامام ومن يستطيع لفظا ان ينطق باسم علي ولا يجعل قبلها امام حتى باللفظ لا تليق الا لهذا الاسم فافهموا حتى اللسان يعشقها
وكذلك ضرب عدد الامام 110 في ثلاث وانقاص عدد12 منه وتقسيمه على 3 يخرج العدد الاول للمثلث هو 106 وهو عدد كلمة وصي سبحان الله على هذه الصدف هل كلها اجتمعت باسم واحد اعتباطا حاشا لله فتفكروا بقلوبكم الفطرية لتصوا
ولي دين علي وصي علي امام علي كلهااجتمعت في شخص ذكر التاريخ الديني لنا خصائصه فهي ليست خارجة عن ما ذكر سبحان الله سبحان الله سبحان الله
كذلك الاحرف النورانية بحذف المكرر تبقى لنا حروف تشكل لنا هذه الجملة
صراط علي حق نمسكه هذه ايضا صدفة الحمد لله على العلم
كذلك كل حرف من اول اسم كل جنس مركبه الحرفي نفس عدد الجنس كله صدفه اي
انس 111 ومركب حرف الالف 111 ايضا وكذلك جن 53 ومركب حرف الجيم 53 وملك ايضا ومركب حرف الميم 90
وكذلك من شوس المعارف
الم ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين ونحن نعرف ان الكتاب انزل باللغة العربية لاهل العرب ومن اول حروفه دلنا على الاصابة وهي المركب الحرفي لالم هو عدد 272 واستنطاقه عرب سبحان الله هذه صدفة اخرى اي الف عددها 111 ولام 71 وميم 90 وجمعهم 272 استنطاق الجمع عرب وهو الكتاب المنزل على العرب فيه هدى للمتقين الله وزن كل شيء واحصاه ودققه فاعلموا هذه الحقيقة وعظمة خالقها
محمد صلى الله عليه واله يقول انا مدينة العلم وبجمع اعداد حروف اسمه بالابجديات الثلاثة اي صغير وكبير ووسط يخرج لنا العدد 150 وهو عدد اسم الله عليم سبحان الله انطبق العلم مع كلام النبي فهي صدفة اخرى للذين على قلوبهم زيغ اهل الصدف اقصد بهم
وكذلك الامام علي عليه السلام يقول انا النقطة التي تحت الباء اي باء البسملة
وبجمع عدد حروفه بالابجديات الثلاثة صغير وكبير ووسط يخرج لنا العدد 159 واستنطاق المجموع يخرج كلمة نقط واضحة فيالله والصدف
ايقغ معناها الله وهي دليل الواحدية من جميع الجهات وهاكم الدليل عدد الله لفظا 67 قلب العدد 76 مجموع العددين 143 عدد الله كتابتا 66 وهو لا يحتاج لقلب لخروجه بنفس العدد اي 66 نجمع عدد الله كتابتا مع ما خرج من عدد الله لفظا مع قلبه هكذا
66 +143=209 قلب هذا العدد لعد تساويه هكذا 902 جمع العددين =1111 سبحان الله انظروا لسر الاحدية والواحدية في الايقغية اشارة لهذا وكذلك ترديد اسم الله كثيرا يقضي على الوسواس لارتباط العددين واقترانهما اي عدد الله كتابتا 66 ولفظا 67 ومجموعهما 133 وهو عدد وسواس فاكثروا من ذكر هذا الاسم الله يقضي على وسواسكم ومن هنا الاشارة بذكر كلمة اله بسورة الناس
البسمة اعظم ايات الله واسرارها فعلا لا تحصى وهي تسعة عشر حرفا
ب س م ا ل ل ه ا ل ر ح م ن ا ل ر ح ي م
مفتاحها برم اي الحرف الاول منها وعاشره وعاشر عاشره كما في ترتيب ايقغ الالهي يخرج مفتاح البسملة وهو كلمة برم وهمعناه من الابرام اي الحتمية فالبسملة فيها سر الابرام والحتمية نريد ان نعرف محرك هذا السر وروحانيته الذاتية
محمد عدده 92 قلبه 29 مجموع العددين 121
علي عدد 110 قلبه 11 مجموع العددين 121
مجموع عدد الاسمين محمد وعلي اي 121+121=242 وهو عدد كلمة برم فهو النقطة التي تحت الباء وهو سر مفتاح البسملة الحاوية على اسرار المتب السماوية جميعها والقران والحياة والكون لمن عرف هناك الكثير من شموس المعارف لو اسهبت لما استوعب النت حجم الكلام ولكن ذكرت لكم امور ذكرتها بمواضيع سابقة ومنها لم يذكر ولكن مع كثير من الكشوف لمن عرف وفهم فافهموا بارك الله فيكم وعليكم ولي بدعوة صالحة ادعوا وصلى الله على محمد وعلي وعلى الهما وسلم تسليما والسلام اخوكم البها
قصة الأرقام العربية
كيف بدأت، تشكّلت، ووصلت إلى شكلها الحالي؟!
نبغ العرب في العديد من العلوم وطوروها، وأوجدوا العديد من العلوم لم تكن موجودة من قبل، وأوجدوا الأرقام، فالأرقام الإنجليزية المعروفة حالياً ما هي إلا أرقام عربية الأصل!
استخدم العرب قديماً طرقاً متنوعة للعد، لتيسير شؤون حياتهم ومعاملاتهم وضبط الزمان والمكان بالمقاييس البدائية، وكانت معظم الطرق متوارثة من العصور القديمة مثل الآراميين والفينيقيين والمصريين القدماء.
الفرق بين العدد والرقم
الأرقام ليست أعداداً وإنما هي أشكال تكتب بها رموز الأعداد، وإذا كانت الأعداد ليس لها آخر فإن الأرقام عددها عشرة وهي (0 1 2 3 4 5 6 7 8 9)
رمز العدد اثنان يتكون من رقم واحد من الأرقام العربية وهو 2، ورمز العدد خمسة وعشرون يتكون من رقمين من الأرقام العربية هما الرقم 5 والرقم 2، والأرقام العربية اسم يطلق على سلسلة الأرقام المستخدمة في العالم.
وكانت من الطرق الجديدة المستعملة للتعبير عن الترقيم عند العرب القدامى هي الخط المسند وحساب الجٌمَّل؛ وهو تسجيل الأرقام والتواريخ باستخدام حروف أبجدية، إذ يعطى كل حرف رقماً معيناً يدل عليه. مصد
يرجع الكثير من المختصيين قصة الأرقام العربية إلى العصر العباسي وبالأخص الفتوحات الإسلامية في عصر الخلفاء العباسيين وفتحهم لبلاد الهند، وامتزاج الحضارة العربية بالثقافات الهندية في ذلك الوقت، حيث استخدم الهنود عدة طرق في الترقيم، ولكنهم لم يعتمدوا نظاماً موحداً للعد أو الحساب.
تعود قصة الأرقام العربية عند المسلمين إلى عام 154هـ \ 771م عندما وفد إلى بلاط الخليفة العباسي أبو جعفر المنصور فلكي هندي، ومعه كتاب مشهور في الفلك والرياضيات هو سدهانتا لمؤلفه براهما جوبتا الذي وضعه في حوالي عام 6هـ \ 628م واستخدم فيه الأرقام التسعة.
وقد أمر الخليفة المنصور بترجمة الكتاب إلى اللغة العربية، وبأن يؤلف كتاب على نهجه يشرح للعرب سير الكواكب، وعهد بهذا العمل إلى الفلكي محمد بن إبراهيم الفزاري، الذي ألف على نهجه كتاباً أسماه السند هند الكبير واللفظة “سند هند” وتعني باللغة الهندية القديمة “الخلود”.
وقد أخذ العرب بهذا الكتاب حتى عصر الخليفة المأمون إلى أن جاء عام 198هـ \ 813م واستخدم الخوارزمي الأرقام الهندية في الأزياج الفلكية و هي قوانين لحساب حركات الكواكب وتعديلها للوقوف على مواضعها.
ثم نشر في عام 210هـ \ 825م رسالة تعرف في اللاتينية باسم Algoritmi de numero Indorum أو الخوارزمي عن الأرقام الهندية.
وما لبث لفظ Algoritmi أو الجورزم أن أصبح معناه في أوروبا في العصور الوسطى طريقة حسابية تقوم على النظام العشري.
وعرفت هذه الأرقام أيضاً بالأرقام الخوارزمية نسبة إلى الخوارزمي، ومن هذا الكتاب عرف المسلمون حساب الهنود، وأخذوا عنه نظام الترقيم، إذ وجدوه أفضل من حساب الجمل أو حساب أبجد المعمول به عندهم.
وكان لدى الهنود أشكال متعددة للأرقام، اختار علماء العرب في ذلك الوقت مجموعة من هذه الرموز ونظموها وهذبوها وكونوا منها أول نظام رقمي للعد والحساب في العالم.
أصول اللغة.. كيف نشأت وانتشرت في العالم؟
وكون العرب سلسلتين من هذه الأرقام:
1- الأرقام الشرقية ذات الأصل الهندي وهي تسعة أرقام ترسم بهذه الرموز (١ و٢ و٣ و٤ و٥ و٦ و٧ و٨ و٩) وقد حورها العرب من أشكال هندية عديدة.
2- الأرقام الغُبَارِيَّة وسميت بهذا الاسم لأنها كانت تُكتب في بادئ الأمر بالإصبع أو بقلم من البوص على لوحٍ أو منضدةٍ مغطاة بطبقة رقيقة من التراب.
وقد قام الخوارزمي بتصميم تلك الأرقام على أساس عدد الزوايا (الحادة أو القائمة) التي يضمها كل رقم.
فالرقم واحد يتضمن زاوية واحدة، ورقم اثنان يتضمن زاويتين ، والرقم ثلاثة يتضمن ثلاث زوايا – إلخ.
أما الاختراع العبقري الذي أضافه المسلمون هو الرقم صفر الذي كان شكله دائرة ليس فيها أي زاوية (عدد الزوايا صفر).
تصميم الخوارزمي للأرقام العربية والصفر
#وإذا قلنا بأن الأرقام المشرقية الحالية والأرقام الغبارية كلاهما من أصل هندي، فإن ذلك يرجع إلى تعدد أشكال الأرقام الهندية تبعا لمناطق بالهند كما لاحظ ذلك البِيروني، ولعل العرب اكتفوا من هذه الأشكال بصنفين فقط نتج عنهما الطريقتان المشرقية والغبارية وهما أول نظام رقمي يصلح لكتابة أي رقم، ويستخدم بسهولة في المعادلات الرياضية والجبر الحسابي الذي ابتكره الخوارزمي.
في بداية الأمر استعملت الأرقام الشرقية ذات الأصل الهندي في بغداد وبلاد المشرق العربي، وتم إضافة الصفر ويمثل بالرمز ( 0) وهو النقطة أو مركز الدائرة التي استخدمها الخوارزمي لتمثيل القيمة (لاشيء).
واستعملت الأرقام الغبارية في بلاد المغرب العربي ثم انتقلت بعد ذلك إلى الأندلس ثم الدول الأوروبية وتم التعديل عليها لتتوافق مع اللغة اللاتينية وظهرت الأرقام الغربية التي نعرفها الأن.
من العجيب أن الأوروبيين لم يتمكنوا من استعمال هذه الأرقام إلّا بعد انقضاء قرون عديدة من إطلاعهم عليها، أي أنه لم يعم استعمالها في أوروبا والعالم إلاّ في أواخر القرن السادس عشر للميلاد، والحقيقة أن هذا الانتقال لم يكن فجائياً، ولكنه استغرق قروناً طويلة.
قدم عدد من طلاب العلم الأوروبيين إلى الأندلس، خلال القرنين الحادي عشر والثاني عشر، لدراسة علوم العرب، ومن بين هؤلاء الطلاب، الطالبان الإنجليزيان Robert Chester و Athelard of Path
إذ ترجم كل منهما مؤلفات الخوارزمي، مما عمل على تعريف أوروبا بالأرقام العربية، أما صاحب أكبر انجاز في نشر الأرقام العربية، في أوروبا هو : Leonardo Febonacci – ليونارد فيبوناكي
ليونارد فيبوناكي ، صاحب كتاب - - Liber Arabic أو كتاب الحساب عام 1202م.
يلي ذلك ظهور كتاب – Algorismos – أي الحساب الخوارزمي لمؤلفه جون هاليناكس حوالي عام 1250م.
ومن الجدير بالذكر أن الأرقام الغبارية كانت تستخدم حتى عهد قريب في بلاد المغرب والجزائر إلى أن اعتمد العرب بعد ذلك نظام الأرقام الشرقية، حيث كتب بها معظم التراث العربي العلمي، كما أنها تحمل ثمة اللغة العربية من حيث اتجاهها من اليمين إلى اليسار .
ويكفي العرب فخراً أن الأرقام العربية هي أساس كل العلوم الحاضرة، فعندما نظر الأوربيين للأرقام والعلوم والرقي والتطور الحضاري الذي نعَمتْ به الحضارة العربية في ذلك الوقت، فسروا ذلك بدجل جاء به السحرة، حيث ساد الظلام الفكري في حقبة العصور الوسطى، وعند النظر إلى واقعنا الآن قد حظنا من المال الكثير ومن العلم القليل، إننا نعيش تطبيق واقعي لمثل كلاسيكي مفاده “الجهل هو النعيم”.

العــدد العجــيب
احبتي ان في الاعداد لاسرار جمة وهي مبينة من عدد لا باس به من مواضيعي السابقة واللاحقة انشاء الله وانا شخصيا رايت فيها العجب العجاب واليوم جاتكم بسر العدد العجيب والغريب بنفس الوقت والمجيب حقيقة هذا العدد ركبت فيه جميع الاسرار فلا يوجد عدد فوقه او تحته فهو حواها جميعها وساكشفه لكم ردا لكرم اخي وصديقي يوسف والمنتدى الكريم احبتي اسماء الله قاعدة تامة لكل شيء واسرارها هي السيد لكل الاسرار واعدادها الاساس الدائم لسر الاعداد هذا ما رايت وسابينه نحن نتكلم بلغة الحروف لاننا بشر وهذه لغتنا والارواح لغتها الاعداد وهم ارواح وهذه لغتهم فنحن عندما نقول مجيب نفهم من هذه الاحرف ان الاسم يحتوي على سر الاجابة ولكن ان اردنا ان نستخدم الارواح يجب ان نخرج سر الاجابة من هذا الاسم عن طريق اعداد كيف هكذا
عدد اسم الله مجيب 55 وهو متكون من عشرة اجزاء الا وهي 12345678910 وبجمع هذه الاعداد العشرة اي بسائط تكوين الاسم يخرج عدد مجيب وهو 55 اي اذا جمعنا 1+2+الخ للعد 10 يخرج عدد 55 وهو عدد55 واذا نظرنا الى سر هذه الاعداد العشرة نجد ان اسرار الكون كلها جمعت فيها فهي نهاية الاعداد الاصلية اي اصل الاعداد ومنها تتشكل باق الاعداد ورجوع العدد 10 فيها كالدائرة التي لا نهاية لها هذا اولا وتلك عشرة كاملة هذا ثانيا فافهموا وكذلك اسرار العدد المجيب المستخرج منها والذي ساكشفه لكم الان
يستخرج العدد المجيب من هذه الاعداد وذلك بضرب كل عدد منها بصورة متتالية هكذا
1*2*3*4*5*6*7*8*9*10=3628800 اه لو عرفتم بما في هذا العدد من امور عجيبة وفوائد كبيرة ان هذا العدد كما اخبرتكم قد احتوى على سر الاعداد الاولى الاصلية مع رجوع اولها كالدائرة وثانيا هو سر عدد الامام الفلكي ايضا وهو العدد المجيب ثالثا لاحتوائه على اعداد الاجابة واحتوى سر الفلك الدائر بدرجاته وطبائعه وايامه وشهوره اخبرتكم سابقا عن عدد الامام الفلكي فهو في هذا العدد كيف هكذا
2520*4عدد الطبائع=10080*360عدد درجات الفلك كالدائرة=3628800 وهو نفسه العدد المجيب وبطريقة اخرى لتصل الى الافهام بصورة اسرع 360*7=2520*4=10080*360=3628800 اي دوران درجات الفلك فيه ودوران الاعداد الاصلية ايضا واسرار غتم فيه ودفر كر وكل اسرار الكون كما اخبرتكم فلا اعتقد ان مثل هكذا عدد محكم داخليا وخارجيا وهو لا يقبل الكسر ايضا بتقسيمه على اعداده العشر الاصلية كونه اصليا متكون منها وذاتيا انه لا يعمل او انه لا يجعل اي عدد ذو خواص بعد ان يضرب فيه ان يعمل فمنه الطلاسم تتشكل وتجيب وبه الافاق تعمل فاضربوه بعدد اي اسم او اية وانضروا الى الاجابة الباهرة بعد وضعكم العدد الاخير المظروب بوفق او جعله طلسما صدقوني ان هذا العدد قواعده متينة ولم احب ان احتفظ به لنفسي واحببت ان اشارككم النفع وما دفعني لاخراجه هو كرم اخي يوسف كما اخبرتكم فهو يستحق واياكم والذين يعرف ولو جزء بسيط من هذا العلم يعرف اهمية هذا العدد واسراره يكفي ان النفوس تتفاعل مع قواعده واحكامه وانا بدوري لا اطلب منكم احبتي سوى دعوة صالحة بظهر الغيب لاخيكم الصغير البها بحق محمد واله صلوات ربي وعليه واله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والسلام اخوكم البها

بطلان قاعدة الهمسة السرية للطوخي
ن من ينتبه ولو قليل الانتباه على كتب الطوخي يجد تناقضات كبيرة وكبيرة جدا في كتبه وايضا يجده ناقلا وليس مؤلفا اي جامع للفوائد من المخطوطات وينزلها على شكل كتاب ويكون هو مؤلفه كيف لا اعرف ومن هنا وبتامل بسيط نجد ان اساس هذا الرجل هو الكذب فكيف ياخذ العلم من كاذب هذا اولا لراحة النفوس من الكذابين
ثانيا ان العناوين البراقة مهما كانت لا تخفي الحقيقة ولا تزين الباطل مهما كان لانها كالشيطان تزين الباطل على حساب الحق والحق بين ان اول دليل يستدل به الطوخي على قاعدته هو تشابه الاحرف واختلاف الكلمات والمعاني وبهذا لا اعرف مايريد هل يريد ان يقول عدم صحة تشابه الاعداد للكلمات اي كلمتين تتشابه بعدد واحد وهذا باطل ايضا لان مهما فعلنا بقاعدته الهمسة او الهمسات وليست همسة واحد يخرج لنا اعداد متشابهة لكلمات مختلفة حتى باحرفها فبطلت الحجة الاولى للطوخي وهذا بين لا يحتاج لشرح ودليل الطوخي المضحك بقاعدته الهمسة هو هذا المثال
كلمة خل وهو بفتح الخاء فيكون السائل الذي تعمل منه المخللات وما يسمى عندنا بالعراق الطرشي
وكلمة خل بكسر الخاء فيصبح معناها الصديق فكيف نميز بين اعدادها اي بين اعداد الكلمتين وكان موضوعه ليس روحاني بل تمييزي ولا اعرف ماذا يريد من هذا التمييز وهناك كلمات وعن طريق قاعدته المضحكة للجاهل فضلا عن العاقل متشابهة الاعداد فيقوم بحساب او وضع اعداد للفتحة والكسرة والضمة ويضاعف الاعداد بتغير مكانها من كلمة لاخرى وهنا مربط الفرس ودليلي لبطلانه ومن الحروف نفسها المنبوعة من قاعدة ابجد العضيمة
اولا تناسا الطوخي المبتدع ان الاعداد الخاصة بالحروف اتت عن طريق الكتابة وليس اللفض قصدي ان حرف الالف عدده واحد ولكن لفضه بثلاثة احرف وهية ا ل ف فلو كان اللفض الاساس لوضع الاعداد لكان عدد حرف الالف هو 111 وهو عدده بالمركب الحرفي كما تعرفون ونحن نعرف ان الفتحة والضمة واللكسرة هي لفض للتمييز فلا يوجد للفض عدد فضلا عن حداثة هذه الحركات التي وضعت في زمن متاخر في الاسلام للتمييز بين الكلمات وكما نعرف ان علم الحروف قديم وهو من خالقه فلا يجوز ادخال بدع الانسان معه والطوخي هنا لا يضحك على الناس بل يضحك على نفسه
ثبت لنا وبالدليل الطبيعي البسيط بطلان ان للحركات اعداد والا لكان عدد الابجد الموضوع حليا خطا لان الحركات الفاض واذا كان للالفاض اعاد فيجب جعل عدد حرف الالف بالابجد 111 والبا 3 والجيم 53 حسب لفضه وليس كتابته وهذا الاثبات الاول ونحن نعرف ايضا ان القران لم ينزل بحركات بل وضعت له للتمييز من البشر
وجاء مرة اخرى ودمر العلم تدميرا بجعل عدد الحروف يتغير بتغير مواقعة بدلائل ما انزل الله بها من سلطان اي الالف يكون واحد اذا جاء ببداية الكلمة ويكون اثنان اذا جاء ثاني الكلمة وهكذا اضحكوا معي انه بالفعل يحرف الكلم عن مواضعه لقد تناسا الطوخي ان الاعداد الماخوذة من الكلمات عندما توضع بوفق تكتب حروف هذه الاكلمات خارج الوفق دائرة حولها الم يسال نفسه لماذا اجيبوه انتم مع انفسكم لتعرفوا كذب هذا الرجل الناقل ومن ثم المحرف لما نقلونحن نعرف ان الاعداد هي رواح الحروف فلا يمكن ان تتضاعف الروح بتغير مكانها مكا لو انني كنت واقف بالسطر الاول بالمدرسة لي روح وعندما وقفت بالسطر الثاني اصبح لي روحان كيف ولماذا لا اعرف فهذا تشويه للعلم ولخلقة الحروف الطبيعية ولكن ساثبت لكم طريقة افضل من طريقته مهي من صلب العلم لا من خارجه ساثبت لكم ان الله حق
ان الابجد منقسم لثلاث اقساك كبير ووسط وصغير وهذا هو القديم الذي جاء معها اي علمها الاصل وليس البدع اي الطبيعي والعلم طبيعي فافهموا ناخذ الاعداد الثلاثة للحرف فيصبح كالثلاثة الروح والجسد والنفس وهي الاصغير والكبير والمتوسط فتصبح الكلمة كاملة باعدادها الثلاثة فتبعث الحق وساثبت لكم صحة العلم ومن الله لان هذا الاسم يبعث منه الجلال وكل حق
عدد اسم الله بالكبير 66 وبالصغير 12 وبالوسيط 30 نجمعها معا يكون عدد الاسم هو 108 الا تفاجاتم لا ولكن لا مفاجاة بهذا العلم فهو الحق العدد الخارج وهو 108 هو عدد كلمة حق الثمانية ح والماة ق تصبح حق فالله هو الحق ومن هذه الابجديات الثلاثة القديمة وليست بالمبتدعة من الطوخي وغيره اثبت العلم حق من اسم الله وكل شيء ماخوذ من الله فاجابنا الله ان الحق بهذه الطريقة انضروا لعضمة الله اجابنا عن علم الحروف بحروف اسمه فانضروا لهذا التناب ومن هذه الابجديات تخرون الاسرار العضيمة والتي لو سمح لي الزمن كشفتها فانتم تستحقون ويجب اخراج الناس من ضلمات الكاذبين المحبطين الى نور العلماء الحق والصلاة على محمد واله وسلم والسلام عليكم ا

كشف عدد اصحاب اهل الكهف بطريقة حرفية
مازال الخلاف مستمرا حول عدد اصحاب الكهف وسال اليهود الامام علي عليه السلام واخبرهم عن عددهم سبعة وثامنهم كلبهم وهناك شاهدان من نفس السورة اي سورة الكف على صحة كلامنا اذا لاحظنا كلمة احد نراها ذكرت ثمان مرات في الايات التالية فانتبهوا رجاءا
19و22و26و38و42و47و49و110
وكما هو معروف فان احد من باب الاعداد فهذا فيه اشارة كون اصحاب الكهف سبعة وثامنهم كلبهم كما يلاحظ ان هناك تجانس بين عدتهم والايات القرانية التي توجد فيها كلمة احد
حيث اننا نجد الفرق بين الايات السبعة الاولى قليلا فتارة نجد بين اية واخرى ايتين فقط واخرى نجد الفرق اربعة ايات او اكثر بقليل بينما مجد الفرق بين الايات السبعة الاولى اي بين اخر اية من الايات السبعة وهي الاية 49 وبين اخر اية ذكر فيها كلمة احد وهي الاية الاخيرة 110 ستين اية
وفيها اشارة ايضا على ان السبعة من اصحاب الكهف من جنس واحد اما الثامن فمن جنس اخر وهو الكلب
اما الكلب فقد جاء في الروايات ان اسمه قطمير
وهناك شهد اخر على صحة هذا الاسم ومن القران واليك الشاهد
ان اكثر اية ذكر فيها الكلب هي في سورة الكهف الاية 22 ارجعوا اليها اذا شاتم
نجد ان كلمة احد في نهاية الاية بالابجد يحمل عدد 13
اي ان الالف =1 والحاء=8 والدال =4 فيصبح المجموع 13
وان سورة الكهف عددها 18 بالترتيب القراني نحسب منها 18 سورة نصل الى سورة فاطر والتي ايضا تبدا بكلمة الحمد لله كما تبدا سورة الكهف سبحان الله
نحسب من اول اية في سورة فاطر الى اية رقم 13 كما في عدد كلمة احد السابقة والتي عددها بالابجد 13 نصل الى الاية نجد في نهايتها كلمة قطمير فسبحان الله ولا عجب من قدرة الله وهذا التناغم الرياضي العجيب الدال لى معجزات اللع العظيمة في كتابه الكريم ومصداقية كتابه المحفوض الذي لاتنتهي عجائبه والذي بالفعل لو جئنا بسبعة ابحر مددا وجعلناه مدادا ما نفذت كلمات الله ومن هنا ثبتت صحة الاسم فسبحان الله ان القران والعترة يصدق بعضهم البعض والحمد لله الذي جعل في القران تبيان كل شيء وجعل علم ذلك عند اهل البيت صلوات ربي عليهم وسلامه والحمد لله طامعا في دعواتكم لي بخير والسلام اخوكم البها

من غرائب وعجائب الأرقام
الأعداد مثل الكلمات لها غرائب ، و كثيرا ما يقف الإنسان متأملا في هذه
الغرائب
- اكتب عددا مكونا من ثلاثة أرقام .
- اكتب معكوس نفس العدد .
- اطرح العدد الأصغر من العدد الأكبر .
- اعكس ناتج الطرح .
- اجمع ناتج الطرح مع معكوسه .
- كرر العمل السابق مع أعداد مختلفة .
- ماذا تلاحظ ؟
- تلاحظ أن النتيجة ثابتة دائما و تساوي 1089
مثال توضيحي :
نفرض أن العدد هو 185
معكوس العدد 581
الطرح : 581 – 185 = 396
معكوس الناتج : 693
ناتج الجمع 1089 نلاحظ أنه نفس الرقم المتفق عليه دائما .
مضاعفات الرقم 11 " لها طريقة حل مختصرة"
23
x
11
نزل العددان واترك المنتصف فارغ 3..2 ثم اجمع العددان 3+2=5 وضع النتيجة في
المنتصف
3 5 2 وتكون هذه هي النتيجة
81
x
11
8+1=9 الاجابة هي 1 9 8
49
X
11
العددان هما 9..4 ننتظر قيمة المنتصف لكن 4+9=13 كيف سنضعها
تضع خانة الاحاد 3 في المنتصف وخانة العشرات تجمع على الخانة التالية وهي 4
فتكون
4+1 =5
اي الحل هو 9 3 5
القاعدة سارية مع اعداد من خانتين مضروبة في 11
وهناك قواعد اخرى مع اعداد ثلاث خانات واكثر لكنها معقدة قليلا
مضاعفات الرقم 9 مجموع خاناتها 9
9*2=18 8+1=9
9*3=27 7+2=9
9*9=81 8+1=9
9*21=189 9+8+1=18 8+1=9
9*978=8802 2+0+8+8=18 8+1=9

معلومات رقمية خطيرة
81 18
الخطوط التى على كف اليد
يلاحظ أي شخص عندما ينظر إلى يديه وجود رقمين هما 18 و 81
لو جمعنا الرقمين 18+81= 99 نحصل على الرقم 99 وهو عدد أسماء الله الحسنى
وإذا طرحنا الرقمين 81- 18 = 63 نحصل على الرقم 63 وهو عمر الرسول عليه الصلاة والسلام
129
نابليون : هتلر
قامت الثورة الفرنسية سنة 1789
وقامت الثورة الألمانية سنة 1918
والفرق بينهما :
1918-1789=129
استلم نابليون بونابرت الحكم بعد الثورة الفرنسية سنة 1799
واستلم هتلر الحكم في ألمانيا سنة 1928
والفرق بينهما:
1928-1799=129
توج نابليون بونابرت إمبراطور على فرنسا سنة 1804
وتسلم هتلر زمام الحكم في ألمانيا سنة 1933
والفرق بينهما :
1933-1804=129
بدأت حملة نابليون على روسيا سنة 1812
وبدأت حملة هتلر على روسيا سنة 1941
والفرق بينهما :
1941-1812=129
خسر نابليون معركة واترلو سنة 1815
وخسر هتلر سنة 1944
والفرق بينهما :
1944-1815=129
طارق فتحي
طارق فتحي
المدير العام

عدد المساهمات : 2456
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

https://alba7th.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى