*عقد مردوخ في العراق - سحرة امريكيون - سحر ربط العروسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

*عقد مردوخ في العراق - سحرة امريكيون - سحر ربط العروسين

مُساهمة  طارق فتحي في السبت مارس 29, 2014 7:40 am

عقد مردوخ في العراق
عقد مشؤوم يعتقد أنه يحتوي على لعنة ما ، و قد اتفق المؤرخون على أن عقد مردوخ قد صنع قبل 3000 سنة قبل الميلاد وهو مرصع بالاحجار الكريمة و كتبت عليه مجموعه من الطلاسم و النقوش الغريبة و التي يعتقد أنها كانت تخص احد كهنة مردوخ في العراق .
و تقول القصة او الأسطورة أن هذا العقد المثير حينما عثر عليه الروم و لم يذكر التاريخ كيف عثروا عليه أو متى حدث ذلك و كل ما نعرفه هو أن هذا العقد قد اهدي من ملك الروم إلى الخليفة العباسي هارون الرشيد مع مجموعة من الجواهر و الحلي و الذي اهداه بدوره إلى ابنة عمه زبيدة التي لم ترتده قط ، فقد وضعته في صندوق خاص و أخفته دون سبب واضح – يعتقد أنها انزعجت من الطلاسم المرسومة على العقد – حتى وفاة هارون الرشيد و هنا حصل على العقد الخليفة الأمين و الذي أعجب به كثيرا وارتداه لفترة و عند هذه النقطة تحديدا بدأت لعنة العقد المشؤوم بالعمل !
فقد قتل الأمين على يد طاهر بن الحسين و الذي استولى بدوره على كل ممتلكات الأمين بما فيها العقد الذي أرتداه , ولم تمر سوى أيام قليلة حتى قتل طاهر بن الحسين!!
و هنا حفظ هذا العقد في الخزائن لفترة طويلة قبل أن يرتديه الخليفة المستعصم و كلنا يعرف ما حل به ، فقد قتل على يد هولاكو بصورة بشعه كما قتلت عائلته .
هل اقتنعتم أعزائى بأن هذا العقد مشؤوم أو يحمل لعنة ما ؟؟؟؟!.
إن لم تكونوا قد اقتنعتم بعد فاتبعوا السطور القادمة ..
حصل هولاكو على العقد و أهداه إلى عشيقته فانسا التي كانت متزوجة من أحد قادة جيشه و فور ارتدائها للعقد علم زوجها علاقتها بـ هولاكو و قتلها فورا و حصل بدوره على العقد .
ارتدى هذا القائد العقد ليقتل في عين جالوت التي انتصر فيها المسلمون بقيادة قطز الذي حصل عليه ، و كما نعرف فقد اغتيل السلطان قطز الذي حصل عليه بعد فترة وجيزة !
نكمل سلسلة الضحايا لهذا العقد ؟
حصل على هذا العقد بعدها الظاهر بيبرس الذي مات هو الآخر نتيجة لاغتياله بخنجر مسموم و ذهب العقد إلى بيبرس الذي قتل أيضا على يد مجموعة من أعدائه !
وتمتد سلسلة الضحايا لكل من يمتلك العقد فقد ماتت شجرة الدر التي حصلت عليه أيضا مقتولة بالحمام و كانت ترتدي العقد أيضا ..
كما مات الملك الفرنسي لويس التاسع في السجن نتيجة لمرض خبيث و قد كان يرتدي العقد حول عنقه هو الآخر !
و انتشر خبر هذه القلادة الملعونه بين السحرة و راحوا يحذرون من ارتدائها إلا أن الملكة ماري إنطوانيت لم تستمع إلى كلامهم و إرتدتها حتى أعدمت بالمقصلة و قد قالت بالحرف الواحد قبل إعدامها :
" يا ليتني قد تخلصت من هذه القلادة الملعونة و سمعت نصيحة الساحر كالبسترو"
و قد كان ابن الساحر كالبسترو قد حذرها مرارا و تكرارا من ارتداء هذه القلادة الملعونة .
و لم ينته الأمر إلى هذا الحد ..
فقد حصل على القلادة الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي أهدى القلادة إلى زوجته التي رفضت ارتداءها بعد أن سمعت بماضيها الدموي و قررت الاحتفاظ بها بعيدا عن القصر الملكي .
و انتقلت ملكية هذا العقد إلى الجيش الألماني بعد أن احتل هتلر فرنسا و عرض في متحف برلين للآثار و بقي كذلك حتى سرقه احد ضباط الجيش الألماني و يدعى غورنغو الذي انتحر بظروف غامضة .
و انتقل العقد بعد هزيمة ألمانيا إلى الولايات المتحدة الأميريكية و بيعت في المزاد و اشتراها – و هنا تكمن المفاجأة – جون كينيدي!
فقد اقتنى هذا العقد و ارتداه الرئيس الأميريكي جون كينيدي يوم اغتياله عام 1963م و تبدو صورة العقد واضحة في الصور التي التقطت للحادث !!
و اختفى العقد بعدها بصورة غريبة ، و يعتقد أن هناك من قام بسرقته حين نقل جون كينيدي إلى المستشفى ..
و إلى هنا تنتهي قصة هذا العقد و يبدأ اللغز الذي ألهب تفكير المفكرين و المؤرخين و العلماء على حد سواء و هنا يطرح سؤال نفسه !؟
ماهو سر هذا العقد ؟!
و لماذا تسبب في كل هذه المصائب التي حلت بكل من امتلكه بصورة لا تقبل الشك !!
يعتقد كثير من العلماء و المؤرخين أن هذا العقد دون غيره يحتوي على مجموعه من الطلاسم السحرية و التي كانت تؤثر بصورة مباشرة على كل من يرتديها ، كما عثر بعض الباحثين على عقد آخر طبق الأصل لعقد مردوخ إلا انه لا يحتوي على أية طلاسم غريبة ، و يعرض هذا العقد الشبيه حاليا في المتحف العراقي.
و هنا سؤال آخر يطرح نفسه و بشدة ..!
إذا كان ما ذكر صحيح من أن هذا العقد يحتوي على طلاسم سحرية فلماذا صنع ؟؟
و هل صنع بقصد قتل احد قبل 3000 سنة قبل الميلاد ...!!!
يظل هذا السؤال معلقا بلا جواب متحديا المنطق ..!

سحرة امريكيون

دايفيد كوبرفيلد
ولادة 16 سبتمبر 1956 (العمر 58 سنة)
davidcopperfield.com
دايفيد كوبرفيلد 1956 م ساحر أمريكي وخبير في فن الوهم اسمه الحقيقي (ديفيد سيث) وقد اقتبس اسم شهرته من رواية تشارلز ديكنز الشهيرة، من أشهر عروضه إخفاء تمثال الحرية والعبور من خلال سور الصين العظيم و انشطاره إلى اثنين بواسطة منشار كهربائي , يعتبر من أكثر اساتذه فن الوهم شهرة على مستوى العالم واستطاع تحقيق 12 رقم قياسي في موسوعة جينس للأرقام القياسية.
بدايات
بدأ دافيد تطبيق السحر في سن الثانية عشرة ثم حمل لقب الساحر الأصغر من قبل الجمعية الأميركية للسحرة وفي السادسة عشرة قام بإعطاء محاضرة في السحر في جامعة نيويورك.

ديفيد بلين 
ساحر وممارس لفن الوهم أمريكي الاصل ولد في الرابع من ابريل من عام 1973 اشتهر بقيامه لعدد كبير من التحديات الفيزيائية الغريبة مثل البقاء تحت الماء لمدة ثلاثة ايام والدفن حيا لمده اسبوع حقق نجاح باهر في التلفزيون الأمريكي من خلال برنامجه الأول (ستريت اوف ماجيك) في عام 1997 ومن ذاك الحين أصبح نجم كبير في عالم فن الوهم. استطاع تحقيق رقم قياسي واحد في موسوعة جينس للأرقام القياسية كما لقب بهوديني العصر الحديث.

ماركو تمبست (بالإنجليزية: Marco Tempest) 
ساحر اميركي مقره نيويورك مشهور ببرنامج (The Virtual Magician) وهو من مواليد 3 ديسمبر 1977 في زيوريخ، سويسرا

إن كريسكن المذهل (بالإنجليزية: The Amazing Kreskin)
(ولد في 12 يناير 1935)، المولود باسم جورج جوزيف كريسج (بالإنجليزية: George Joseph Kresge)، هو ساحر ذهني اكتسب شهرةً واسعة في تلفاز أمريكا الشمالية في فترة السبعينيات من القرن العشرين. وقد استوحى أعماله كساحر ذهني من الرسوم الهزلية الشهيرة بعنوان الساحر ماندراك (Mandrake the Magician) من تأليف لي فالك (Lee Falk)،‏ حيث كانت الشخصية الرئيسية هو ساحر مسرحي يحارب الجريمة.

النشأة
ولد جورج جوزيف كريسج في مونتكلير، نيوجيرسي من والدين ينحدران من أصول بولندية وإيطالية.
المهنة
من عام 1970 حتى 1975، كان يُذاع مسلسل كريسكن التليفزيوني عالم كريسكن المذهل (The Amazing World of Kreskin) في جميع أنحاء كندا على سي تي في (CTV) وتم توزيعه في اتحاد البث التليفزيوني في الولايات المتحدة. تم إنتاج المسلسل في أوتاوا وأونتاريو في استوديوهات سي جيه أو إتش - تي في (CJOH-TV). أُنتجت مجموعة أخرى من الحلقات في عام 1975، عرفت باسم استعراض كريسكن الجديد (The New Kreskin Show). ظهر 61 مرة في ذا تونايت شو (The Tonight Show) بين أعوام 1970 حتى 1980. وعاد للأضواء مرة أخرى في فترة الثمانينيات والتسعينيات من خلال الظهور المتكرر في ليت نايت مع ديفيد ليترمان (Late Night with David Letterman) وفي عام 2009، أصبح أول ضيف شرف يظهر ثلاث مرات في ليت نايت مع جيمي فالون ( Late Night with Jimmy Fallon).
وما زال يقدم استعراضاته بحيوية، وحيث يظهر بانتظام في ويبكس (WPIX) في مدينة نيويورك ويظهر كل عام في قناتي فوكس نيوز وسي إن إن ليعطي تنبؤاته للعام الجديد في رأس السنة الميلادية.
ومن ضمن حيله الشهيرة هو العثور على شيك المبلغ الخاص بأجره عن هذا الأداء؛ حيث كان يطلب من الجمهور إخفاؤه بينما يكون بعيدًا عن خشبة المسرح وفي معزل عن أفراد الجمهور الآخرين. وبينما كان ينجح في العثور على الشيك في معظم الأحوال، فقد فشل في العثور عليه في تسع مرات.
على الرغم من قدرة كريسكن على "التنبؤ"، فلم يزعم بقدرته على القيام بـ الأفعال الخارقة للعادة أو أن لديه قوى العرافين، ولم يتمنى يومًا أن يصبح "وسيطًا روحيًا".
وقد أعطى دروسًا لبعض الأشخاص عن أساليب الشعوذة، "مركزًا فيها على الأساليب النفسية مثل الهرولة لفاقدي الذاكرة عن طريق أساليب الاسترخاء أو كشف الكذب عن طريق لغة الجسد وتغيرات الصوت".

يقوم فيلم ذا جريت باك هوارد (The Great Buck Howard) الذي تم إنتاجه في عام 2008، على خبرات مخرجه وكاتبه شون ماكجنيلي (Sean McGinly)، الذي عمل كمساعد خاص لكريسكن لفترة وجيزة.

النقد
في عام 2002، تنبأ كريسكن بظهور مخلوق غريب ضخم في لاس فيغاس، نيفادا في 6 يونيو في الفترة ما بين الساعة 9:45 مساءً ومنتصف الليل وسيشهد ذلك آلاف من البشر. صرح أيضًا بأنه في حالة عدم ظهور أي شيء، سيتبرع بمبلغ 50,000 دولار للمؤسسات الخيرية. في مساء تلك الليلة نزل مئات من الأشخاص ولم يظهر أي شيء بعد. في 8 يونيو، ظهر كريسكن في الجزء الأول من البرنامج الحواري الإذاعي كوست تو كوست أيه إم (Coast to Coast AM)، إذ استضافه أرت بيل (Art Bell) ليشرح ملابسات الموقف. قرأ بيل الخبر الصحفي المنشور الذي يوضح أن: "التنبؤ بظهور المخلوق كان كذبة كبيرة ليثبت تفاعل الجمهور مع التنبؤات المنشورة حول أحداث 11 سبتمبر 2001". أبدى كريسكن قلقه من قدرة الإرهابيين، الذين يتمتعون بمهارات السحر المشابهة لمهاراته، على القيام بحيل مماثلة تنطوي في ثنياتها على أحداث أكثر سوءًا. صرح بأن التوقع بالظهور لم يكن إلا مجرد "تجربة". عندما سُئل عن مبلغ ال50,000 دولار التي صرح بالتبرع بها قبل ذلك، زعم كريسكن أن هناك بالفعل رؤية في هذه الليلة قائلًا: كان من المفترض ظهور أجرام سماوية خضراء متوهجة في السماء قبيل منتصف الليل وأخبر بذلك مشاهدي الحدث بعد مغادرة أطقم تصوير الأخبار لمكان الحدث. وبناءً على التقرير الوارد عن المشاهدين لذلك، قال كريسكن أن توقعه كان في محله وبذلك لا يُجبر على دفع المبلغ الذي صرح به قبل ذلك. أثار هذا التصريح غضب آرت بيل، ورأى أن ذلك لم يكن إلا مجرد دعاية من جانب كريسكن، ويلزم منع كريسكن من عروضه بطريقة رسمية.
رجوعًا للعدد الصادر من الصحيفة في يناير 1973، والحديث الصحفي المسجل مع كريسكن الذي أشار فيه إلى إمكانية حدوث هذه الحيلة ووجود خطر جنون الجماهير بوجه عام:
يدرك كريسكن فوائد التنويم المغناطيسي ومخاطره ويدعي أمام مائتي شخص من الجمهور، "أنه باستطاعته جعلهم مثل الصحون الطائرة. وجمع نفس الحشد في تايم سكوير Time Square في مساء دافئ ويجعلهم يصرخون من "النيران."
يقول كريسكن، أن هتلر (Hitler) استخدم أساليب تنويمية في خطبه؛ ويشهد على ذلك الاستعراضات العسكرية بالمشاعل والطرق بالطبول بنغمة حزينة.
يقول كريسكن "باستخدام مبدأ الاقتراح، ليس في استطاعتي إجبار أي شخص على عمل شيء لا يرغب فيه. ولكن يختلف الأمر عند حضور حشد كبير من المشاهدين" "لم يتوصل علماء النفس إلى السبب حتى الآن، ولكن إلى حد ما تنخفض الأخلاق وتنعدم المسئولية."

ليستر كراولي (بالإنجليزية: Aleister Crowley) (الثاني من أكتوبر، 1875 - الأول من ديسمبر 1947) كان منجم وساحر إنجليزي بارز. قام بتأسيس ديانة ثيليما. هو كاتب وشاعر وناقد إجتماعي ومتصوف ومنجم ومتعاطي مخدرات ومتعي ومن هواياته لعب شطرنج وتسلق الجبال، اشتهر بكتابات الغموض ومن أهمها القانون" (بالإنجليزية: Book Of Law)، وكتاب "نص ثلما المقدس" (بالإنجليزية: The central sacred text of Thelema). كان كراولي عضواً مؤثراً في عدد من المنظمات الطائفية السرية منها الفجر الذهبي وإخوان الهيكل الشرقي.
النشأة
بدأ كراولي بحثه عن الحقيقة (على حد قوله) وهو يعني بذلك العلوم السوداء - في سنة 1898 حينما انضم إلى جماعة تزاول السحر اسمها الفجر الذهبي حيث كانت في ذلك الوقت أهم جمعية إنجليزية لمزاولة الروحانيات ولكن الطقوس السرية لهذه الجماعة كانت أبسط من أن تشفي غليل رجل مثل كراولي الذي بدأ يقتل القطط الصغيرة ويقدمها كأضحيات وهو ما زال في الثامنة عشرمنعمره[ادعاء غير موثق منذ 508 يوماً].

طقوس شيطانية وسحر أسود
انسحب كراولي من الجمعية وبدأ تجارباً شخصية في مكان منعزل في بولسكاين في عام 1900 . وفي الشهور التي تلت وصوله بدأت تسري إشاعات في القرية القريبة عن أصوات غريبة وعن الشيطان في القصر الذي اتخذه مقاماً . ولم يهتم كراولي بهذه الشائعات ، بل رد عليها بطريقته الخاصة فتسبب في انتحار خادمين ، في حين أن الجزار الذي وصله شيك موقع من كراولي وبه أسماء شيطانية ورموز سحرية قطع شرياناً في يده وأضحى من عمال الكنيسة ومن المدمنين على الخمر . ولما مل كراولي الحياة في بولسكاين كان قد أتقن جميع فنون السحر وخرج إلى العالم هادفاً تكريس أكبر عدد من مزاولي السحر الأ سود ، حاملا مبدأ جديدا، هو الشر بهدف الشر نفسه .ودرس بتعمق في مصر وفي أمريكا . وفي هذا الوقت لم تزد فلسفته الأساسية عما لخصه في أقواله وخطاباته أكثر من مرة ، وهي : "افعل ما تشاء "، وهذا هو كل القانون . وكان يسر دائماً بأن يضيف إلى نفسه ألقاباً جديدة كلما أمعن إغراقا في الشر وفي إذلال معشوقاته الكثيرات - اللائي كان يشير إليهن بـ "نسائي القرمزيات" - حيث كان يجبرهن على الاشتراك في حفلات داعرة وبأن يمثلن دور قرد يموتأوكلب[ادعاء غير موثق منذ 508 يوماً].
كتبه
كتاب القانون
الكتاب عبارة عن نصوص ثلما المقدسة، كتبه كراولي في القاهرة - مصر في سنة 1904 ، يتضمن الكتاب 3 فصول، استغرقت كتابة كل فصل منه ساعة واحدة ، مبتدئاً من فترة منتصف الظهر في أيام 8 و9 و10 أبريل، يزعم كراولي أن مؤلف الكتاب هو روح أو كيان اسمه أيواس Aiwass ، والذي وصفه بعد ذلك بأنه ملاكه الحارس العلوي. أو الروح العليا. ترتكز التعاليم على مبدأ "أفعل ما شئت" ، وهذا واضح من خلال العبارات التالية: - "إفعل ما تمليه نيتك وهذا هو مجمل القانون" الواردة في المقطع AL I:40 - "الحب هو القانون، الحب تحت تصرف النية" - الواردة في المقطع AL I:57

نظم ورموز السحر والغموضية
- 777 vel Prolegomena Symbolica Ad Systemam Sceptico Mysticae قاموس كامل بعناصر السحر لم يسبق أن نشر مسبقاً ويعتبر مرجعاً شاملاً وقياسياً له نفس أهمية مماثلة لقاموس وبستر في مفردات اللغة الإنجليزية.
مقال حول الكابالا
يحوي مناقشة عامة عن طرق وإستخدام الكابالا.
8 محاضرات عن اليوغا
نشر هذا الكتاب في عام 1938 ، ويشرح ممارسات اليوغا.
سفر الأسفار
قاموس بالكلمات العبرية مرتبة بحسب قيمتها الحسابية ويعتبر قاموساً للكابالا.
سيف الأغنية
دراسة نقدية لعدد من الفلسفات المتنوعة بما فيها البوذية، ونشر في عام 1925
دعوته
لما تزايد عدد مريديه قرر كراولي أن يتخذ قاعدة دائمة في جزيرة كورفو التي تقع على بالقرب من جزيرة صقلية. واستقر فعلاً هناك في فيلا مقامة في الجانب الجبلي أسماها "دير ثلما" وأقام بها أنواع الحفلات السوداء والطقوس السحرية وتقديم القرابين والدعارة. وكتب باستفاضة شارحاً طقوسه والطرق التي تؤدي إلى توافقه التام مع الشر وتفاصيل حياته اليومية .ولكن بالرغم من نأي الدير فإنه لم يخف عن أعين السلطات. وحينما اختفى طفل في سنة1923 وأشيع أنه قد اختطف من قرية قريبة وأن كراولي قد قدمه كقربان، لم يكن هناك مناص من طرده. وهكذا عاد كراولي وجماعته إلى إنجلترا حيث بدأ في نشر مؤلفاته، في حين دار أتباعه ينشرون مبادئه. والصورة بالمراجع تبين كراولي في زي البافوميت الأعظم لجماعته.
وفي سنة 1944 توفي كراولي بسبب التهاب الرئة وأقام له أشياعه حفلا ً أسود أحرقوا خلاله جثته .
كثيراً ما يعرف عن كراولي بأنه ممارس للسحر الأسود وأنه أبو الطوائف السرية الحديثة وأكد استفتاء أجرته بي بي سي في عام 2002 حول أكثر الشخصيات البريطانية نفوذاً على مر التاريخ فجائت شخصية كراولي في المرتبة 73 من أصل 100.
تناول كتاب عديدون السيرة الذاتية لـ كراولي لكن لم يحقق أو يبحث أحداً منهم في صلته المزعومة مع المخابرات البريطانية، لكن البروفسور ريتشارد سبنس الذي يشغل كرسياً في قسم التاريخ في جامعة أيداهو الأمريكية كشف في كتابه الذي نشر مؤخراً ويحمل عنوان "أليستر كراولي - العميل السري 666 - المخابرات البريطانية والطائفة" عن حقائق جديدة من حياة كراولي تثير تساؤلات عن شخصيته منها:
لـكراولي يد في غرق لوسيتانيا وهي سفينة بريطانية فخمة جرى تفجيرها بالطوربيد من طرف أيرلندا مما أدى إلى مقتل 1198 من ركابها، لفتت حادثة الغرق إنتباه الرأي العام في بلدان عديدة ضد ألمانيا في الحرب العالمية الأولى.
ساعد كراولي في إحباط مؤامرات القوميين الهنود والأيرلنديين.
تواطأ مع الشيوعية العالمية ولعب دوراً أسوداً في رحلة طيران رودولف هيس في عام 1941
يقول سبنس: "من الصعب معرفة أين تتداخل صورة كراولي كشخصية العامة مع صورته كرجل. أظهر سنس إعجابه بطريقة كراولي في استخدام طائفته كغطاء لدعم نشاطات أخرى. كان شخصاً شريراً في أذهان الناس لذلك لم يكن أحد يشك في أن جهاز المخابرات قد تفكر في تجنيده ضمن صفوفها، وبما أنه لن يكون جاسوساً محتملاً ربما رأت فيه المخابرات أفضل أختيار".
ويضيف سبنس:" كان كراولي نفسانياً هاوياً وماهرا، وقد ملك قدرة غريبة للتأثير على عقول الناس أو ربما استخدم التنويم الإيحائي (المغناطيسي) في عمله الخفي، والأمر الآخر هو استخدامه للمخدرات، ففي مدينة نيويورك أجرى دراسات معمقة ومفصلة جداً لمعرفة تأثير مادة ميسكالين. كان يدعو أصدقائه إلى العشاء ويخلط توابل الكاري مع مادة الميسكالين في الطعام الذي يتناولونه، ثم يراقبهم ويدون ملاحظاته عن سلوكياتهم".

إسرائيل ريكاردي (ساحر)

إسرائيل ريكاردي (1 نوفمبر 1907 - 10 مارس 1985 ) 
كان عالم غيب، كاتب والمساعد الشخصي لـ"آليستر كراولي وناسخه. صاحب مجموعة كتب وتعليقات حول جماعة الفجر الذهبي الهرمسية التي أصابته الشهرة.

حياته
كان إسمه عند الولادة "فرنسيس إسرائيل ريغودي". ولد في لندن من أب يعمل في صناعة السجاير إسمه بارنيت ريغودي وأم يهودية أرثوذكسية فقيرة. هاجر والداه من مدينة جيتومير الروسية. تغير إسم عائلته إلى ريكاردي بسبب خطاء مطبعي عند تسجيل المعاملات. هاجر مع والديه إلى الولايات المتحدة عام 1912 وعاشوا في واشنطن العاصمة حيث درس الفنون فيها وفي فيلادلفيا. تعلم اللغات على يدي مدرس اللغة العبرية والتي فتحت له أفاق دراسات الكابالا الهرمسية. إنكب على القراة في مكتبة الكونغرس في واشنطن وبدا مهتما الثيوصوفية والفلسفة الهندية واليوغا. كما التحق بجمعية الصليب الوردي الأميركية.
مهنته
في عام 1928، راسل ريكاردي مؤلف كتاب "سحر (كتاب 3)، أليستر كراولي، الذي دعاه إلى العودة إلى بريطانيا ليعمل كمساعده. افترقا بعد 4 سنيين وابتعد عن كراولي إلا أنه بقي مهتما بأعماله.
بعدها، قام ريكاردي بنشر كتبه: "شجرة الحياة" والذي يعتبر مصدرا مهما عن السحر، "حديقة الرمان"، المرجع المهم حول الكابالا والذي اعتمد على الملاحظات التي خطها خلال عمله مع كراولي، و "العين في المثلث". بقي ينشر أعمال كراولي حتى عام 1970.
التحق ريكاردي بجماعة نجمة الصباح عام 1934 والتي تعتبر وريثة جماعة الفجر الذهبي الهرمسية
وبعد حل الجماعة، احتفظ بكل وثائقها ثم نشر "كتاب الفجر الذهبي" والذي جعل الأعضاء الأخرين يعادونه لأنه نكث بوعد الحفاظ على الأسرار. مع ذلك، كان للكتاب الأثر الكبير في إنشاء جديد لعالم الغيب الغربي. وبتبرير ما قام به، كتب في كتابه "حديقة الرمان:
«من الضروري نشر النظام للعامة من أجل الحفاظ عليه وعدم خسارة البشرية له. فهذا موروث كل رجل وإمرأة - إنه حقهم الروحاني» – ريكاردي، مغاماراتي في الصليب الوردي
في عام 1937، بعمر 30 سنة، عاد ريكاردي إلى الولايات المتحدة ليلتحق بكلية [معالجة يدوية|الكايروبراكتك]] في نيويورك. كما درس علم التحليل النفسي على يدي كليغ وبنديت والمعالج النفسي د. ناندور فودور. تقاعد عام 1981 على عمر 74 سنة، وانتقل إلى سيدونا في أريزونا.
توفي عام 1985 بعمر 77 سنة إثر أزمة قلبية.
أثره
ريكاردي هم المصدر الأساسي والمعتمد عليه عن كل ما نعرفه عن جماعة الفجر الذهبي. كما أن كتاباته ومريديه الذين دربهم أساس عالم الغيب الغربي الحديث. بالإضافة لمحافظته على معرفتهم، حافظ على سلسلة طقوس الإحتفال بخول المريد إلى الفجر الذهبي في أميركا الشمالية.
كتبه
حديقة الرمان
شجرة الحياة
مغاماراتي مع الصليب الوردي
الدعامة الوسطى
حجر الفيلسوف
غراميات الماورائيات
فن ومعنى السحر
كن أنت، فن الإسترخاء
أجنحة دايدالوس الجديدة
12 خطوة نجو الجلاء الروحاني
العين في المثلث
دحرج الحجر بعيدا
أسطورة أليستر كراولي
طقوس النجمة الخماسية

سحر ربط العروسين
سحر ربط العروسين ليلة الزفاف ونتائجه
تنوع السحر في الاوان الاخير ومن احدها سحر ربط العروسين ليلة الزفاف وذلك بسبب الانتقام من احدهما او الغير وعدم غبة احد الحقدين باتمام الفرح ليلة الزفاف او في شهر العسل ، هو يقع الكثير من العرسان في هذا السحر ، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة . وهو اما ان يصيب العريس او يصيب العروس او يصيب الاثنين معا .وهدف السحر ان لا يوفق العروسان بالدخول .
وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا وذلك حسب غاية سحر وطريقة عمله ودقته، وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر ، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر . ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ، ولكن دون جدوى . وهناك من يصبر ، وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق . وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه .
واعراض هذا السحر تختلف ان كانت عند العريس عن وجودها عند العروس او وجودها عند الاثنين . نفسر الآن كل حالة على حدة . اما ان كان هذا الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحو التالي :
ارتخاء الاعصاب ، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته
عدم الشعور بالشهوة
ارتخاء القضيب عند المحاولة
يضرب الانتصاب عند اقترابه منها
كراهية النوم بجانبها
نفوره الشديد منها
صداع شديد
رجفة في الخصر والارجل .
اما اذا كان هذا الربط على العروس فتكون اعراضه على النحو التالي :
الصداع الشديد
موت الاحساس بالشهوة
النفور من عريسها
منعه من الاقتراب منها وبشدة
تشنج الارجل عند المحاولة
تعرضها لفقدان الوعي اذا حاول غصبها على ذلك
محاولة الهروب منه
عدم ارتياحها للخلوة معه
اصرارها لذهابها الى اهلها للابتعاد عنه
طلبها المتكرر للطلاق
نذكر ان ليس كل من لم ينجح في ليلة الزفاف وهو مصاب ولكن ان اجتمعت جميع او مجموعة من الاعراض دون اسباب الطبية يكون سحر
avatar
طارق فتحي
المدير العام

عدد المساهمات : 2799
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alba7th.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى